منتدي الزهور للبنات فقط
مرحبا بكي في منتدي الزهور للبنات فقط

منتدي الزهور للبنات فقط

 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دخوووووووووووووووووووووووووووووووووول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الاحلام
عضوة مجتهدة
عضوة مجتهدة


موقعي المفضل :
هوايتي المفضلة :
سجلت بسبب : اعجابي للمنتدى
حلم حياتي : ان اكون معلمة اللغة الفرنسية
تعرفت علي الموقع عن طريق : صديقتي
اميرتي المفضلة :
دعائي :
مزاجي :
لوني المفضل :
حيواني المفضل :
دولتي : الجزائر
جنسي : انثى
برجي : السمك
برجي الصيني : التِنِّين
عدد مساهماتي : 67
نقاطي : 4350
كلمات الشكر التي حصلت عليها : 0
تاريخ ميلادي : 25/02/2000
تاريخ تسجيلي : 27/12/2013
عمري : 17
موقعي : جوجل
هوايتي : المطالعة
مزاجي : فرحانة

مُساهمةموضوع: دخوووووووووووووووووووووووووووووووووول   الإثنين ديسمبر 30, 2013 1:34 pm

السلام عليكم ربما عنواني اثار فضولكم
انا بدي الكم انو هاد المنتدى فاضي من الاعضاء المتواجدين كل يوم اتمنى اصلاح هاد الامر بسرعة لانو اللي بيسجل بعدين بيخرج بدون عودة مو مقبول
بصراحو انا منزعجة كتيييييييييير من هاد الامر
انا كل يوم بدخل ما يلاقي حدا غير sun light
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sun Light
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

موقعي المفضل :
هوايتي المفضلة :
أسمي السابق : جوهرة المنتدي
سجلت بسبب : دعوة اختي
حلم حياتي : اني اكون طبيبة اطفال
تعرفت علي الموقع عن طريق : اختي
اميرتي المفضلة :
دعائي :
الاوسمة التي حصلت عليها :
مزاجي :
لوني المفضل :
حيواني المفضل :
دولتي : مصر
جنسي : انثى
برجي : الجدي
برجي الصيني : التِنِّين
عدد مساهماتي : 495
نقاطي : 8202
كلمات الشكر التي حصلت عليها : 8
تاريخ ميلادي : 11/01/2001
تاريخ تسجيلي : 09/07/2011
عمري : 16
موقعي : مصر
هوايتي : الرسم
مزاجي : رائع

مُساهمةموضوع: رد: دخوووووووووووووووووووووووووووووووووول   الإثنين ديسمبر 30, 2013 7:41 pm

صح حبيبتي فعلا المنتدي فاضي جدا حتي انا مش بدخلوا كتير كل الاعضاء نسوا كلمة السر و مش عرفين يدخلوا كل المنتديات كدة فاضية كله علي الفيس و بعض المواقع و الالعاب انا عملت موضوع عن لعبة ساحة الموضة عشان هي فعلا حلوة و مسلية انا عن نفسي لو كل الاعضاء حيدخلوا المنتدي انا كمان حدخل كل يوم بس ممكن تكون المشكلة في انه في امتحانات و الفترة الدراسية معطلة الاعضاء انا نفسي مش عارفة بس احنا مينفعش نسيطر علي المشكلة دي خالص
انا خايفة انوا يكون السبب ان المنتدي ممل اكيد في ناس كتير دخلوا المنتدي و احنا مش موجودين و ملوا و مشوا انا معرفش لكن لتمني ان كلوا يدخل و نتعاون و يكون المنتدي احسن منتدي في الدنيا Very Happy

******************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الاحلام
عضوة مجتهدة
عضوة مجتهدة


موقعي المفضل :
هوايتي المفضلة :
سجلت بسبب : اعجابي للمنتدى
حلم حياتي : ان اكون معلمة اللغة الفرنسية
تعرفت علي الموقع عن طريق : صديقتي
اميرتي المفضلة :
دعائي :
مزاجي :
لوني المفضل :
حيواني المفضل :
دولتي : الجزائر
جنسي : انثى
برجي : السمك
برجي الصيني : التِنِّين
عدد مساهماتي : 67
نقاطي : 4350
كلمات الشكر التي حصلت عليها : 0
تاريخ ميلادي : 25/02/2000
تاريخ تسجيلي : 27/12/2013
عمري : 17
موقعي : جوجل
هوايتي : المطالعة
مزاجي : فرحانة

مُساهمةموضوع: رد: دخوووووووووووووووووووووووووووووووووول   الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 2:38 pm

اي و الله متل ما يقول المثل نلتمس للمؤمن 70عذرا لهيك ما بنقدر نقول اي شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fifi17
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

موقعي المفضل :
هوايتي المفضلة :
سجلت بسبب : إعجابي له
حلم حياتي : اتمم دراستي
تعرفت علي الموقع عن طريق : جوجل
اميرتي المفضلة :
دعائي :
مزاجي :
لوني المفضل :
حيواني المفضل :
دولتي : الجزائر
جنسي : انثى
برجي : الحمل
برجي الصيني : الحصان
عدد مساهماتي : 47
نقاطي : 4648
كلمات الشكر التي حصلت عليها : 0
تاريخ ميلادي : 17/04/2002
تاريخ تسجيلي : 19/09/2013
عمري : 15
موقعي : الزهور للبنات
هوايتي : السباحة
مزاجي : مستمتعة

مُساهمةموضوع: رد: دخوووووووووووووووووووووووووووووووووول   الإثنين يناير 13, 2014 9:11 am

صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الورود
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

موقعي المفضل :
هوايتي المفضلة :
سجلت بسبب : اعجابي بالمنتدى
حلم حياتي : حفظ القران الكريم
تعرفت علي الموقع عن طريق : جوجل
اميرتي المفضلة :
دعائي :
مزاجي :
لوني المفضل :
حيواني المفضل :
دولتي : العراق
جنسي : انثى
برجي : القوس
برجي الصيني : التِنِّين
عدد مساهماتي : 19
نقاطي : 4058
كلمات الشكر التي حصلت عليها : 0
تاريخ ميلادي : 28/11/2000
تاريخ تسجيلي : 19/03/2014
عمري : 16
موقعي : يوتيوب
هوايتي : الرسم
مزاجي : سعيده

مُساهمةموضوع: رد: دخوووووووووووووووووووووووووووووووووول   الجمعة مارس 21, 2014 4:10 pm

صح كلامك... smile 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جميلة الجميلات
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

موقعي المفضل :
هوايتي المفضلة :
سجلت بسبب : إعجابي بهذا المنتدى
حلم حياتي : ان إحقق ما احلم به
تعرفت علي الموقع عن طريق : Google
اميرتي المفضلة :
دعائي :
مزاجي :
لوني المفضل :
حيواني المفضل :
دولتي : السعودية
جنسي : انثى
برجي : العذراء
برجي الصيني : الفأر
عدد مساهماتي : 20
نقاطي : 4056
كلمات الشكر التي حصلت عليها : 0
تاريخ ميلادي : 31/08/1996
تاريخ تسجيلي : 18/03/2014
عمري : 21
موقعي : ...
هوايتي : ...
مزاجي : عادي

مُساهمةموضوع: رد: دخوووووووووووووووووووووووووووووووووول   السبت أبريل 05, 2014 10:54 am

كلامك صح..
الزوار اذا دخلوا المنتدئ وشافوا ما فيه اعضاء متواجدين راح ياخذوا فكره سيئه
عن المنتدئ انو ممل وماراح يشاركوا
لكذا انا بشوف انو نحن الاعضاء لازم نتواجد فالمنتدئ مشان انشطوا
ونخصص وقت له عشان نطرح مواضيع وينشط المنتدئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حورية البحر الجميلة
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

موقعي المفضل :
هوايتي المفضلة :
أسمي السابق : حورية البحر الجملة
سجلت بسبب : التعرف على الاصدقاء
حلم حياتي : طبيبة
تعرفت علي الموقع عن طريق : جوجل
اميرتي المفضلة :
دعائي :
مزاجي :
لوني المفضل :
حيواني المفضل :
دولتي : ليبيا
جنسي : انثى
برجي : الجدي
برجي الصيني : الثعبان
عدد مساهماتي : 302
نقاطي : 4295
كلمات الشكر التي حصلت عليها : 1
تاريخ ميلادي : 20/01/2002
تاريخ تسجيلي : 24/04/2014
عمري : 15
موقعي : فيس بوك
هوايتي : الرسم
مزاجي : قريب انموت من الضحك

مُساهمةموضوع: رد: دخوووووووووووووووووووووووووووووووووول   الجمعة مايو 09, 2014 2:15 am

انا كل يوم اكيد رح كون داخلة على المنتدة بس انتم ادخلو كمان حتى تنحل المشكلة اكي Very Happy 
ملاحظة *انا يوم الاحد مايو والاثنين مايو والثلاث مايو ها الاسبوع مارح افتح  Crying or Very sad 
لماذا*  Question 
لاني عندي امتنات امتحان رياضيات جغرافيا انجليزي رسم  Crying or Very sad 
ارجوكم ساااااااااامحووووووني  pale 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دخوووووووووووووووووووووووووووووووووول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الزهور للبنات فقط :: صوت الادارة و العضوات :: منتدي الشكاوي و الاقتراحات-
انتقل الى: